Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 04، 2011

عصام سلطان وطارق الزمر يشكلان هيئة للدفاع عن أسر الشهداء

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط والمحامى الشهير، تشكيل لجنة من كبار القانونيين والمحامين للدفاع عن أسر الشهداء والمصابين فى قضايا قتل المتظاهرين، وتمثيلهم أمام المحاكمة بدلا من هيئة الدفاع الحالية التى ظهرت بشكل غير قوى اليوم فى أكاديمية الشرطة.

على جانب آخر أعلن الدكتور طارق الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية والحاصل على الدكتواره فى القانون الدستورى، الانضمام إلى الدفاع عن أسر الشهداء فى قضايا قتل المتظاهرين.

وقال الزمر فى اتصال هاتفى بـ " اليوم السابع " إنه سيحصل على توكيلات من أسر الشهداء والمصابين لتمثيلهم فى الجلسات المقبلة، مضيفا أنه سيطلب من المحكمة أن توجه إلى مبارك تهمة حبسه وشقيقه عبود الزمر لمدة 10 سنوات فى الفترة من 2001 وحتى 2011 .
وفى نفس السياق أعلنت الدكتورة هبة رؤوف عزت عن البدء فى مبادرة أهلية لدعم هيئة الدفاع عن الشهداء والمصابين بمحامين آخرين.
الجدير بالذكر أن هيئة الدفاع عن الشهداء والمصابين ظهرت بشكل ضعيف اليوم، وهو ما دفع المئات على المواقع الالكترونية إلى إطلاق النكات من بينها أن فريد الديب لا يجب عليه أن يدافع عن مبارك لأن محامى الشهداء سيحصلون له على البراءة بكل سهولة.

04 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=467292
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More