Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 26، 2011

حركة الجهاد: مصر تبذل جهودا لوقف العدوان الإسرائيلى على غزة

 نافذ عزام عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامىنافذ عزام عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامى

Add to Google

أعلن نافذ عزام، عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين، أن هناك جهودا مصرية تبذل لوقف العدوان الإسرائيلى على غزة ووقف إطلاق النار، منذ منتصف ليلة أمس الخميس، وحتى فجر اليوم، الجمعة.

وقال عزام "نثق فى الجهود المصرية ونأمل فعلا أن تكون هناك إجراءات تحفظ حق الشعب الفلسطينى وتوقف العدوان المستمر على غزة"، مشيرا إلى أن أى تفاهم سيتم التوصل إليه لابد أن يحفظ حق الشعب الفلسطينى ويحمى المقاومة.

وأضاف أن العدوان على غزة ليس بجديد ولن تسعى إسرائيل من أجل مصلحة الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن إسرائيل عدو للشعب الفلسطينى وأن أى تفاهم لوقف العدوان سيكون تفاهما يحمى الشعب الفلسطينى وأن الجهود المصرية تتحرك فى هذا الإطار.

من جانبه، قال القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى، الدكتور محمد الهندى، إن هناك نية من الاحتلال الإسرائيلى لاستهداف الشعب الفلسطينى وبدا ذلك فى اغتيالات الأطفال والنساء والمدنيين، مضيفا أننا سنراقب الأوضاع على الأرض وسنرد على أى خرق للتهدئة .

وأشار الهندى إلى أن فصائل المقاومة حريصة على تجنيب الشعب الفلسطينى العدوان وأن إسرائيل لها أجندات خاصة وتحاول تصدير أزماتها للخارج.

وكشفت مصادر فلسطينية اليوم النقاب عن تعليمات أصدرتها حركة حماس التى تسيطر على قطاع غزة، بمنع فصائل المقاومة الأخرى من إطلاق الصواريخ على إسرائيل ردا على التصعيد العسكرى فى القطاع.

وكانت حكومة حماس فى غزة قد أعلنت أنها أجرت اتصالات مع مصر والأمم المتحدة لوضعهم فى صورة الانتهاكات التى قام بها الاحتلال الإسرائيلى.

ودعت الحكومة على لسان الناطق باسمها طاهر النونو الفصائل الفلسطينية إلى تفويت الفرصة على الاحتلال، وقطع الطريق عليه فى تصدير أزماته على حساب الشعب الفلسطينى.

وبلغ عدد شهداء القصف الإسرائيلى على غزة منذ الخميس قبل الماضى 26 شهيدا وقرابة 100 جريح بخلاف الأضرار والخسائر فى الممتلكات العامة والخاصة.

26 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=481171
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More