Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 26، 2011

القوى الوطنية فى اجتماع مغلق مع السلمى بالبرلمان

الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء خلال الاجتماعالدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء خلال الاجتماع

Add to Google

اجتمع الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء، اليوم مع رؤساء الأحزاب السياسية وممثلى القوى السياسية، وذلك لمناقشة الأحداث الأخيرة على أرض سيناء، فى ضوء الاعتداء الإسرائيلى على الجنود المصرية أثناء تأدية واجبهم فى حراسة الدود المصرية.

وأعطى السلمى تعليماته لمدير مكتبه أحمد عبد السلام بمنع المحررين البرلمانيين من حضور الاجتماع أو التواجد أمام القاعة التى يعقد فيها الاجتماع بالمبنى الإدارى بمجلس الشعب.

وعلم "اليوم السابع" أنه تم قصر الدعوة على قادة الأحزاب وممثلى القوى السياسية فقط لمناقشة التطورات التى تجرى داخل سيناء فى ضوء إهمال الحكومات السابقة مهمة تعمير منطقة العمق بسيناء، وإمكانية زيادة الكثافة السكانية فيها لحماية الأمن القومى على البوابة الشرقية لمصر.

وأكد قادة الأحزاب والقوى السياسية المشاركين فى اللقاء رفضهم لهذا العدوان الغاشم على الضباط والجنود أو المساس بالسيادة الوطنية لمصر وطالبوا باتخاذ موقف موحد تجاه الأحداث الأخيرة التى شهدتها سيناء.

كما أشاد رؤساء الأحزاب والقوى السياسية بقرار الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بتنمية وتعمير سيناء على غرار هيئة بناء السد العالى، فى إشارة إلى أن هذا القرار سيساهم مساهمة فعالة فى تنمية سيناء بشكل قوى، الأمر الذى سيشكل قاعدة أساسية لحماية الأمن القومى بسيناء، تأكيدا على القدرة المصرية على حماية سيناء من أى أطماع أجنبية.



26 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=480853
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More