Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 26، 2011

مد العمل بمترو الأنفاق حتى الثانية صباحاً طوال أيام العيد

Add to Google

أكد المهندس محمد الشيمى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق استمرار زيادة ساعات تشغيل القطارات طوال أيام العيد المبارك ليصبح قيام آخر قطار من المحطات الانتهائية الساعة الثانية عشر ونصف صباحاً لتعمل قطارات الخدمة لمدة 21 ساعة يومياً، مؤكداً أهمية تكثيف أعمال الصيانة بعد انتهاء فترة التشغيل.

وأشار خلال اجتماع موسع مع قيادات الشركة لمناقشة خططها استعداداً لعيد الفطر المبارك إلى أنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطيين لتواكب الزيادة فى عدد الركاب بعدد 860 رحلة بالخطيين بعدد رحلات بالخط الأول ما بين حلوان – المرج إلى ( 392 ) رحلة يومياً وعدد رحلات بالخط الثانى ما بين محطتى شبرا الخيمة والمنيب إلى 468 رحلة يومياً بزمن تقاطر 5 ق .

أضاف أنه تم عمل جدول نوبتجيات خلال هذه العطلة بحيث تتواجد القيادات والمسئولين على خطى المترو يومياً خلال فترة تشغيل القطارات لمتابعة أى مشاكل تحدث فوراً والعمل على حلها وضرورة تسهيل متطلبات الجمهور، بالإضافة إلى حسن التعامل مع جميع الركاب، والعمل على سرعة تذليل أى عقبات أو مشاكل ، واتخاذ قرارات فورية مباشرة للقضاء على أى مشكلات تطرأ خلال أيام العيد .

وأوضح تشكيل غرفة عمليات لحل أى مشاكل تحدث فى أسرع وقت، بالإضافة إلى تشغيل الخط الساخن يومياً خلال العطلة برقم تليفون ( 16048 ) وذلك لتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق، بالإضافة إلى تشغيل مكاتب الاشتراكات يومياً من السـاعة الثامنة صباحاً حتى السـاعة الثانية ظهراً يومياً "ماعدا أول أيام العيد".

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع قيادات الشرطة بالنقل والمواصلات لدعم المترو بخطيه الأول والثانى وتواجد الخدمات الأمنية على مدار اليوم للحفاظ على حالة النظام والقضاء على أى ظواهر سلبية من شأنها تؤثر على النظام العام داخل المترو لتأمين حركة وسلامة الركاب والقطارات .

قرر الشيمى الاستعداد بقطارات قطارات إضافية يتم تشغيلها فى حالة الزيادة الغير متوقعة فى عدد الركاب ، ونشر فرق الصيانة المختلفة بالخطيين لمعالجة أى عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات .

27 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=481255
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More