Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 02، 2011

ائتلاف مصابى الثورة يهنئ المجلس العسكرى بحلول شهر رمضان

كتب عز النوبى وإيمان على ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا

Bookmark and ShareAdd to Google

هنأ أحد ائتلافات مصابى الثورة، المجلس العسكرى بميدان التحرير بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدين على ثقتهم الكبيرة بالمجلس العسكرى وأنه سيمر بالبلاد الى بر الآمان، مطالبين المجلس بالتعامل بشدة مع كل من تسول له نفسه بالإساءة لمصر.

وطالب الائتلاف بفض الاعتصام من الميدان خاصة بعض أن تحققت العديد من المطالب، وأولها المحاكمات العلنية لمبارك وأعوانه، ولأن الاعتصام القائم لا يعبر عن التوجه الشعبى، وهناك قوى سياسية لها أجندات ولها أهداف خاصة تريد أن تلعب بأمن واستقرار البلاد.

وناشد ناصر محمد عضو ائتلاف مصابى الثورة جميع الموجودين بالميدان الخائفين على مصلحة الوطن، بأن يفضوا الاعتصام من الميدان خلال الفترة القادمة.

وقال الشيخ أحمد حسن عبد الحافظ أحد مصابى الثورة "أؤيد دعم المجلس العسكرى وقراراته التى اتخذها لصالح الشعب المصرى"، وطالب بفتح الطريق بالميدان وخاصة فى ظل شهر رمضان كما أن ميدان التحرير قى قلب القاهرة وغلقه يؤثر على حركة المرور بالميدان.

أكد رؤوف محمد مراد عضو ائتلاف مصابى الثورة، أن المطالبة بإقالة المشير حسين طنطاوى "كلام فارغ " خاصة بعد أن اتخذ العديد من القرارات التى أفادت المصابين والشهداء.

02 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=466030
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More