Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 26، 2011

رفعت السعيد يتراجع عن الترشح على منصب الأمين العام للتجمع

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت الأمانة العامة للحزب عقد المؤتمر العام للحزب فى الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر القادم، كما قرر الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، عدم الترشح على منصب الأمين العام لحزب التجمع فى انتخابات الحزب القادمة، مع ترشحه على منصب نائب رئيس المجلس الاستشارى الذى يترأسه زعيم حزب التجمع خالد محيى الدين.

ومن جانبه تنازل مجدى شرابية، الأمين العام المساعد للشئون التنظيمية بحزب التجمع، عن الترشح على المنصب لدورة جديدة، فى مقابل الترشح على منصب أحد نواب رئيس الحزب، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الأمانة العامة بحزب التجمع، أمس، برئاسة رئاسة الدكتور رفعت السعيد وكافة قيادات الحزب.

وأشار شرابية إلى أنه تقرر فتح باب الترشح لأعضاء الحزب الراغبين فى خوض الانتخابات البرلمانية من الفترة 2 إلى 4 أكتوبر، مع إعلان كل أسماء مرشحى الحزب فى الانتخابات البرلمانية القادمة فى 5 أكتوبر القادم.

وفى سياق متصل قررت الأمانة العامة للحزب أن تجرى انتخابات لجان الحزب فى المحافظات قبل 11 أكتوبر القادم، كما ينهى كل من اتحاد الشباب والنساء فى الحزب انتخابتهم قبل 6 أكتوبر القادم.

وأعلن شرابيه أن المؤتمر العام للحزب سيعقد على مدار يومين، يتم خلالهم انتخاب رئيس الحزب واستكمال انتخاب أعضاء اللجنة المركزية ونواب رئيس الحزب والأمين العام والأمناء المساعدين وأعضاء المكتب السياسيى وأعضاء الأمانه المركزية، كما يناقشون التقرير السياسى والمالى والأداء التنظيمى والإعلامى للحزب خلال الفترة السابقة.

26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499715
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More