Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 26، 2011

"الكرامة" ينتقد حظر النشر على شهادة المشير ويؤكد أنه يزيد من الشائعات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انتقد محمد سامى رئيس حزب الكرامة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، حظر النشر الذى فرضته المحكمة فى قضية محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه، خاصة أثناء شهادة المشير أمام المحكمة أمس، موضحا أن ما شهدته مصر خلال الثورة لا يجعل شيئا بعدها يهدد الأمن القومى كما يقولون، موضحا أن من حق الشعب المصرى أن يعرف ما يجرى فى كواليس المحاكمات بدلا من الافتراضات والشائعات التى تنتشر بين الناس بعد كل جلسة.
وعن الاجتماعات السرية التى سيعقدها مرشحو الرئاسة اليوم وذلك للمرة الثالثة خلال أسبوعين، قال "سامى" إن السرية فى تلك الاجتماعات من قبل المرشحين تأتى لمنع المزايدة على ما يدور بها، وحتى لا يكسب أحد المرشحين تأييد الناس له نظرا لما يقوله داخل تلك الاجتماعات، موضحا أن تلك الاجتماعات تعبر فى البداية والنهاية عبر آراء شخصية أو عن وجهة نظر الشباب من الائتلافات والحركات وغيرها، مشيرا إلى أن المتحدث الرسمى باسم الاجتماع قد يختلفون عليه، لأن كلا منهم يتحدث من أفكار وأيدلوجيات مختلفة.
وعن الحزب أكد "سامى" أن الحزب الآن يترتب أوراقه ويعيد البحث حول مرشحيه الذين سيخوض بهم الحزب الانتخابات البرلمانية المقبلة، والشروط التى لابد من توافرها فى مرشح الحزب، مؤكدا أن أهم الشروط أن يكون المرشح يتمتع بحالة من القبول لدى الشارع المصرى وبسيرة حسنة وألا يكون عضوا بالحزب الوطنى المنحل كذلك، وأن يعبر عن أفكار وأيدلوجيات حزب الكرامة.

26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499756
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More