Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

المحامون الأردنيون يصلون القاهرة للانضمام لدفاع شهداء الثورة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

وصل عدد من المحامين الأردنيين للقاهرة اليوم الاثنين، لبحث التنسيق مع المحامين المصريين المتولين الدفاع عن أسر الشهداء، والمدعين بالحق المدنى فى قضية قتل المتظاهرين، المتهم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير داخليته و6 من قيادات الوزارة السابقين.

واجتمع فريق المحامين الأردنيين المكون من رجل وسيدتين مع الأمانة العامة لهيئة الدفاع عن الشهداء والمصابين فى دار القضاء العالى، والذين أبدوا تفهمهم للوضع وقبولهم لأى محامٍ عربى حريص على الدفاع عن حقوق الثوار المصريين، ونسقوا فيما بينهم، وأعلن المحامون الأردنيون أنهم استفادوا من الثورة المصرية فى التعديلات التى حدثت فى الساحة السياسية الأردنية، وأن الثورة التونسية لم يكن لها نفس الأثر كما للقاهرة، خاصة بعد سقوط نظام مبارك.

وكشفت مصادر قضائية مطلعة، أن المحامين الأردنيين لم يحصلوا حتى الآن على التصاريح من محكمة الاستئناف لحضور جلسات المحاكمة.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500418
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More