Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

وقف ضخ الغاز إلى المنازل ومحطات الكهرباء فى سيناء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تفجيرات خطوط الغاز لا تزال مستمرة - صورة أرشيفيةتفجيرات خطوط الغاز لا تزال مستمرة - صورة أرشيفية

Add to Google

صرح سكرتير عام محافظة شمال سيناء اللواء جابر العربى اليوم، الثلاثاء، بأنه تم وقف ضخ الغاز للمنازل ومحطات الكهرباء والمناطق الصناعية، وذلك نتيجة لتفجير محطة الغاز بمنطقة "الميدان" جنوب غرب العريش والذى أثر على الخط الرئيسى لاستقبال وضخ الغاز بالمحطة.

وأشار العربى إلى أنه تم إغلاق المحابس لمنع دخول أو خروج الغاز من وإلى المحطة، حيث تم إيقاف ضخ الغاز إلى المحطة البخارية للكهرباء بالعريش والتى تعمل بالغاز، بالإضافة إلى وقف ضخ الغاز إلى 2500 منزل بحى المساعيد بالعريش تعمل بالغاز الطبيعى، والمنطقة الصناعية بوسط سيناء وخطوط تصدير الغاز إلى الخارج.

من جانبه، أفاد مسئول بشركة "جاسكو" بأنه جار متابعة موقف المحطة وتحديد التلفيات الناتجة عن التفجير والمعدات المطلوب توفيرها للإصلاح وغير ذلك من إجراءات، منوها إلى أن مخزون الغاز فى الشبكات قد يكفى لأيام، بينما أكد مسئول بالكهرباء أنه سيتم تشغيل محطة الكهرباء البخارية ببدائل أخرى لحين إصلاح المحطة حرصا على مصالح المواطنين.

موضوعات متعلقة..

السيطرة على الحريق الناجم عن تفجير محطة للغاز الطبيعى بالعريش
مجهولون يفجرون خط الغاز العربى المؤدى لإسرائيل والأردن فجر اليوم
جاسكو: تفجير خط الغاز عمل تخريبى يضر بالاقتصاد القومى وليس إسرائيل

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500911
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More