Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

"الجبهة" يخوض انتخابات الشعب القادمة بـ143 مرشحًا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشف السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة عن انتهاء الحزب من وضع القائمة الانتخابية لخوض انتخابات الشعب، والتى شملت 143 مرشحًا موزعة على معظم المحافظات.

وأكد السعيد لـ"اليوم السابع" أن القائمة الانتخابية التى وضعها الحزب سيتم خوض الانتخابات بها من خلال "الكتلة المصرية"، الذى لم ينته بعد من وضع قائمة الانتخابية له، وذلك لعدم إعلان الشكل النهائى للدوائر الانتخابية، مشيرا إلى أن عدد مرشحيه داخل قائمة التحالف لم تحدد بعد.

وأوضح رئيس حزب الجبهة أن نسب التمثيل على القائمة ستكون حسب قوة مرشحى كل حزب داخل الدوائر، وهو المهام الأول الذى تقوم على أساسه اجتماعات التحالف فى الوقت الحالى.

وعن الأجواء الداخلية للحزب، أكد السعيد أن الطعن الذى تقدم به الدكتور جمال أبو ضيف على نتيجة المؤتمر العام الذى عقد يوم الجمعة الماضى 23 من الشهر الجارى، جاءت رغبته منه وليس من قيادات الحزب، قائلا "الدكتور أسامة الغزالى حرب وسكينة فؤاد أكدوا أنهم ليس لديهم علم بالأمر ولا علاقة لهم به".
وأضاف السعيد أنه قد أجرى اتصالا بأبو ضيف لمعرفة الأسباب وراء الطعن على الانتخابات، وعلى أساسها قد اتفقوا على إجراء لقاء بينهم لطرح سبل تجاوز الأمر، خاصة أن السعيد أكد أنه لن يقبل بإعادة الانتخابات خاصة أن الطعن جاء على الإجراءت وليس على العملية الانتخابية التى شهد بنزاهة إجرائها.

وعن الأوضاع الحالية للحزب بعد توليه رئاسته، قال السعيد إن بقية فرز نتيجة أعضاء الهيئة العليا سينتهى اليوم، ومن المقرر الإعلان عنه غدًا بتشكيل 66 عضوًا، على أن يليها إجراء انتخاب الأمين العام، وبمجرد انتهاء تلك التشكيلات سيعقد اجتماع للهيئة العليا بعد مرور 15 يوما من إعلان النتيجة.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500846
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More