Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

جاسكو: تفجير خط الغاز عمل تخريبى يضر بالاقتصاد القومى وليس إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المهندس مجدى توفيق، رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية (جاسكو)، أن تفجير خط الغاز اليوم هو عمل تخريبى موجه للإضرار بالاقتصاد القومى المصرى، حيث إن التصدير لإسرائيل متوقف منذ أكثر من شهرين وأن هذا العمل التخريبى أدى إلى توقف إمداد الغاز الطبيعى إلى كل من محطة كهرباء العريش ومصانع الأسمنت والمنازل والمنشآت التجارية وإيقاف تصدير الغاز إلى الأردن.

وقال توفيق فى بيان اليوم، إنه فى تمام الساعة الواحدة وخمسة وخمسين دقيقة صباح اليوم، الثلاثاء، قام مجموعة من الخارجين عن القانون بتفجير غرفة مصايد الميدان الوسطى (إحدى غرف خط غاز بورسعيد - العريش- 36 بوصة)، مما أدى إلى اشتعال النيران بالغرفة.

وأوضح أن مجموعة العمل بالشركة قامت بعزل منطقة الحادث من الجانبين للسيطرة على الحريق والذى تم إخماده فى الساعة السادسة صباحاً.

وأوضح توفيق أنه لا توجد أى إصابات بشرية وجارى حصر الخسائر فى المهمات والممتلكات.

موضوعات متعلقة :
البترول: خط الغاز الذى تم تفجيره لا يوصل الغاز لإسرائيل حاليا.. والحكومة المصرية ستتحمل الخسائر وحدها.. وإجراءات تأمين الخط لم تنته وستحتاج لملايين الجنيهات وأكثر من 6 شهور
السيطرة على الحريق الناجم عن تفجير محطة للغاز الطبيعى بالعريش
مجهولون يفجرون خط الغاز العربى المؤدى لإسرائيل والأردن فجر اليوم

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500894
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More