Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

مصرع ثلاثة فلسطينيين فى انهيار نفق على الحدود مع مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أفاد مصدر طبى أن ثلاثة عمال فلسطينيين من عائلة واحدة توفوا اليوم الثلاثاء متأثرين بجروح أصيبوا بها اثر انهيار فى نفق كانوا يعملون بداخله على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

وقال المصدر إن الفلسطينيين الثلاثة الذين ينتمون إلى عائلة الشاعر وهم فراس (18 عاما) وفادى (20 عاما) وأنور (22 عاما)، فارقوا الحياة صباح الثلاثاء بعد ساعات من نقلهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار فى رفح.

وأكد شهود عيان أن "مياه عادمة تسربت من الجهة المصرية إلى داخل النفق قبل ثلاثة أيام بينما كانوا يعملون على تهريب بضائع فى داخله ما أدى إلى انهيار جزئى فيه"، مضيفة انه "تم إنقاذهم فجر اليوم وهم فى حالة حرجة لكنهم توفوا فيما بعد فى المستشفى".

وبوفاة هؤلاء العمال يرتفع إلى عشرين عدد الذين لقوا مصرعهم فى حوادث مختلفة داخل الأنفاق المنتشرة على طول الشريط الحدودى بين قطاع غزة ومصر منذ بداية العام الحالى.

وتفيد إحصائية أعدها مركز الميزان لحقوق الإنسان أن عدد "الضحايا داخل الأنفاق يصل إلى مئتى قتيل و583 جريحا منذ 2006 بينهم عشرة أطفال"، بينهم "عشرين شخصا سقطوا بسبب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلى لمناطق الأنفاق".

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500789
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More