Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

حركة 16 إبريل تعلن الإضراب عن العمل بالجامعات السبت المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت حركة 16 إبريل المكونة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، الإضراب التام بداية العام الدراسى السبت المقبل الموافق أول أكتوبر، فى الكليات.

ووجهت حركة 16 إبريل فى بيانها لها أمس، الاثنين، دعوة لأعضاء هيئة التدريس للمشاركة فى الإضراب استجابة لما قرره المؤتمر العام لأعضاء هيئة التدريس، وعدم دخول المحاضرات أو القيام بأى أعمال سواء إدارية أو أكاديمية مع التواجد بالكليات.

وشددت الحركة على أن كل وسائل التصعيد باتت قيد التنفيذ، بدءاً من الإضراب والاعتصامات، والإضراب عن الطعام، انتهاء بعدم القيام بأعمال الامتحانات، وأكدت الحركة أنها حاولت تجنب هذه الخطوة ولكن عدم استجابة السلطة للمطالب المشروعة أدى بهم لذلك، وأكد البيان أن الإضراب عن العمل ليس لمطلب فئوى، وإنما لصالح الوطن بالإصرار على إصلاح حالة التعليم.

ويطالب أعضاء هيئة التدريس بضرورة إقالة جميع القيادات الجامعية الحالية واستبدالها بقيادات منتخبة، وزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس ترديجياً لحين مساواتها بالسلك القضائى، وزيادة ميزانية البحث العلمى، وتعديل قانون تنظيم الجامعات، وضم المعيدين والمدرسين المساعدين إلى أعضاء هيئة التدريس.

وفى الوقت ذاته، كانت اللجنة التأسيسية لأعضاء هيئة التدريس أصدرت بياناً، دعت فيه إلى عدم الخروج فى مظاهرات أو مسيرات، أو الإضراب عن العمل، وحذرت من سيطرت تيارات حزبية على المقاعد الجامعية بسبب الانتخابات الحالية، ودعت لتقنين الانتخاب.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500675
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More