Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

"شباب الثورة" يدعون لـ"جمعة 30 سبتمبر" ويدرس الاعتصام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google


أعلنت الناشطة ندى طعيمة، عضو حركة شباب 6 إبريل، عن مشاركة الحركة بجمعة 30 سبتمبر والتى تعرف بـ"انتهاء الطوارئ" و"استرداد الثورة"، على أن تعقد الحركة مؤتمراً غداً لإعلان موقفها من الانتخابات التشريعية ومن القوانين المنظمة لها.

فيما جدد اتحاد شباب الثورة دعوة الشعب المصرى للمشاركة بجمعة 30 سبتمبر فى ميدان التحرير وكافة الميادين بالمحافظات، مطالباً المجلس العسكرى بوضع جدول زمنى للتسليم السلطة مع سرعة اجراء الانتخابات الرئاسية لتسليم السلطة لرئيس مدنى منتخب بعد أن فشل المجلس فى إدارة المرحلة الانتقالية وعدم تنفيذ أى من وعوده حتى الآن.

كما جدد شباب الثورة طلبه من الحكومة المصرية الذى ما زال يوجد بها عدد من أعضاء الحزب الوطنى بتقديم استقالاتها لأنها لا تعبر عن طموحات وأحلام الشعب المصرى بجانب فشلها على حد وصفه فى تحمل مسئولياتها وتسببها فى الإضرابات التى تحدث الآن نتيجة لسياساتها الخاطئة.

أوضح اتحاد الشباب فى بيان له اليوم الثلاثاء، أنه يبحث الاعتصام فى ميدان التحرير بعد أن أعطى المجلس العسكرى والحكومة المصرية العديد من المهل للتنفيذ وعودهم ومطالب الثورة ولم ينفذوا منها شيئا حتى الآن هو ما يعتبر التفاف واضح على مطالب الشعب المصرى.

وانتقد اتحاد الشباب، صدور القوانين المقيدة للحريات بجانب الطوارئ وعدم تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور.
فيما أعلن الاتحاد أن عدد المرشحين الذين تقدموا للترشح على قوائم الاتحاد حتى الآن تعدوا الـ150 مرشحا من أعضاء الاتحاد ولكن الاتحاد يدرس بجدية قرار مقاطعة الانتخابات بعد إصدار قانون الانتخابات الجديدة والذى يسير فى عكس اتجاه الثورة تماما على حد قوله.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500924
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More