Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

الخارجية تكشف عن سمسار اللاعبين النصاب باسم "الأهلى" فى تايلاند

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت وزارة الخارجية عن اسم السمسار الوهمى الذى خدع عددا من اللاعبين المغمورين واستولى على أموالهم بدعوى قدرته على تسفيرهم للعب فى تايلاند بعقود احتراف اتضح أنها مزورة.

وذكر بيان صادر من مكتب السفير طارق ابو سنة نائب مساعد وزير الخارجية لشئون المصريين بالخارج وإرشادات السفر أن عملية النصب قد تمت عن طريق الموقع الرياضى الأهلى دوت كوم وأن الموقع قد قام بنشر خبر بتاريخ 2/9/2011 حول قيام نادى كونان التايلاندى بالتعاقد مع اللاعب المصرى عمرو شعبان مقابل خمسة آلاف يورو، كما نشر الموقع صورة للاعب ولمدرب الفريق والسمسار ويدعى تامر ممدوح على محمد.

وأضاف البيان أن إدارة الموقع الرياضى أفادت الخارجية برقيا بأن الموقع لا علاقة له بعمليات تسويق أو شراء أو بيع اللاعبين سواء داخل مصر أو خارجها.

وأكد البيان أن السفارة المصرية فى تايلاند قد أفادت الخارجية بقائمة تضم أسماء 27 لاعبا تم النصب عليهم وتسفيرهم الى تايلاند بعقود احتراف مزورة.

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500927
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More