Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

"حلمى" يقيل وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية لتأخره فى صرف رواتب الأطباء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، إقالته لمدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، بسبب تأخره فى صرف مستحقات الأطباء العاملين بالمديرية، نافيا ما تردد عن أن إقالته تمت بسبب تأييده لمطالب أطباء الإسماعيلية فى إضرابهم.

وأوضح، أن مستحقات الأطباء بالإسماعيلية كان قد صدر بشأنها شيك رقم 1535284 بتاريخ 22 أغسطس الماضى، وشيك آخر يحمل رقم 15353185 بتاريخ 5 سبتمبر الجارى، وعلى الرغم من ذلك لم يقم مدير المديرية السابق بصرف تلك المستحقات، فى الوقت الذى قام فيه مدير المديرية الجديد بصرف الشيكات لصرف مستحقات الأطباء فور توليه المنصب.

فى غضون ذلك أصدر الوزير تعليمات بالتنبيه على مديرى المديريات باتخاذ اللازم نحو إعادة صرف القرار 60 الخاص بحوافز الوحدات الصحية (العاملين بصحة الأسرة والوظائف الإشرافية)، كذلك كافة القرارات الوزارية التى تم تخفيضها فى الفترة الأخيرة، على أن يتم تمويل العجز من خلال الصناديق الخاصة وفوائض الميزانية من كل المديريات كلاً على حده.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500575
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More