Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

"صباحى" يستعد لجولة "أوروبية" للتعرف على مشاكل المصريين بالخارج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة حمدين صباحىالمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة حمدين صباحى

Add to Google

يستعد حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لتنظيم جولة خارجية بأوروبا بداية الشهر، يبدأها بمؤتمر شعبى بمدينة ميلانو أكبر المدن التى يوجد بها جالية مصرية فى أوروبا لعرض برنامجه الانتخابى، وليتعرف على المشاكل التى تواجه الجالية المصرية هناك.

وقال وليد زياد أحد قيادات الحملة بميلانو، إن حملة "صباحى" وزعت 10 آلاف بيان للتعريف بالسيرة الذاتية لحمدين، كما وزعت آلاف الدعوات لحضور المؤتمر الشعبى الخاص به فى إحدى قاعات ميلانو الشهيرة، موضحا ان هناك ترحيبا واسعا من المصريين لمعرفة برنامجه الانتخابى لحمدين صباحى ورؤيته، لكيفية مواجهة المشاكل والصعوبات التى يتعرض لها المصريون فى الخارج.

وأوضح محمد السموخلى أحد قيادات الحملة بإيطاليا، أن أعضاء الحملة علقوا ملصقات لدعوة المؤتمر فى الميادين العامة، وأمام محلات المصريين فى أسواق ميلانو، كما صرح بأن الحملة فى ميلانو قد تلقت الكثير من المكالمات التليفونية لمصريين يؤكدون حضورهم للمؤتمر للقاء صباحى، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم خلال الأسبوع المقبل بعرض فيلم عن التاريخ النضالى لصباحى ولقطات من جولاته فى أنحاء مصر.

من جانبه، أشار هانى النبراوى المنسق التنفيذى للجنة العلاقات الخارجية والمصريين فى الخارج بالحملة، إلى أن الحملة انتهت من تأسيس عدد من اللجان فى بعض الدول العربية والأوروبية، موضحا أن "صباحى" سيبحث مطالب المصريين فى الخارج وملف التصويت فى الانتخابات الرئاسية القادمة، كما سيلتقى صباحى عددا من المصريين من أصحاب الخبرة والمال فى مجالات متعددة لحثهم على الاستثمار فى مصر وتقديم الدعم لها.

وقال إن الحملة مستمرة فى لقاءاتها مع ممثلين من الجاليات المصرية بمختلف أنحاء العالم لبحث قضية التصويت فى الانتخابات القادمة وآلياته.

27 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=500510
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More