Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 26، 2011

المستشار القانونى لـ"الجبهة "يطعن على فوز السعيد كامل برئاسة الحزب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور جمال أبو ضيف المستشار القانونى لحزب الجبهةالدكتور جمال أبو ضيف المستشار القانونى لحزب الجبهة

Add to Google

تقدم اليوم، الأحد الدكتور جمال أبو ضيف، المستشار القانونى لحزب الجبهة، بطعن على بطلان نتيجة انتخابات المؤتمر العام للحزب إلى لجنة شئون الأحزاب السياسية برقم 465، والتى عقدت يوم الجمعة الماضى 23 من الشهر الجارى والتى نتج عنها فوز السعيد كامل.

وأرجع بطلان نتيجة المؤتمر لثلاث أسباب أولها أن عد المؤتمر فى شهر سبتمبر مخالف لمادتين 34 -0115 من لائحة الحزب، مشيرا الى ان المؤتمر العام طبقا للائحة يعقد قبل نهاية 31 مارس الماضى، أما السبب الثانى وهو بطلان تشكيل اللجنة العليا التى أشرفت على الانتخابات لأنها تم تشكيلها بما يخالف اللائحة، موضحا اللجنة العليا تتشكل من الهيئة العليا، أما ما حدث فهو قيام أمين التنظيم خالد سرور باختيار اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات دون الرجوع للهيئة العليا للحزب، وعن السبب الأخير فأوضح المستشار القانونى للحزب الجبهة أن هناك عددا 450 عضوا من المؤتمر العام من إجمالى 620 عضوا مازالوا فى فترة العضوية بالانتساب.

وأشار أبو ضيف إلى أن هناك أمرا واحدا يمكن من خلاله استثناء هذا القرار هو موافقة أمين التنظيم والأمين بأن يصدقا على كل عضوية.

وحول سبب تقدمه الآن بطعن على المؤتمر كشف أبو ضيف أن أمين التنظيم والمكتب التنفيذى وعلى رأسه الدكتور أسامة الغزالى حرب، لم يعرضوا عليه أى خطوات لعقد المؤتمر حتى المقر الذى عقد فيه المؤتمر قائلا "أنا ماكنتش عارف المؤتمر مكانه فين عشان كدة رحت مقر الحزب افتكرت المؤتمر هناك".

وأكد أبو ضيف أن هذا الطعن لا يمثل صراعا حزبيا داخليا، إنما هو محاولة لتركيب البنيات التشريعية للحزب ليقوم الحزب على أسس قانونية سليمة.

26 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=499724
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More