Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 30، 2012

خالد مشعل يتوعد بالانتقام من قتلة كمال غناجه

عمان- منير عتيق

شيعت عصر اليوم الجمعة في العاصمة الأردنية عمان جنازة كمال حسني غناجه، أحد كوادر حركة حماس بالعاصمة السورية دمشق وكنيته نزار أبو مجاهد، حيث تم دفنه في مقبرة "أبو عليا" بعمان.

وتوعد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة "حماس" خلال تشييع غناجه إلى مثواه الأخير بالانتقام من اليد الغادرة التي اغتالته بالعاصمة السورية دمشق.

وأشار مشعل إلى أن غناجه قبل أن يلفظ أنفاسه تعرض للتعذيب والحرق على صدره. ورثى مشعل فقيد الحركة قائلاً: أحتسبه عند الله شهيداً، حيث أفنى حياته مجاهداً في سبيل تحرير فلسطين.

هذا وأم صلاة الجنازة في مسجد الفردوس بمنطقة طبربور مراقب عام الإخوان المسلمين في الأردن الدكتور همام سعيد، حيث أشار في كلمة إلى ما أعد فيها الله تعالى لعباده المجاهدين الذين يلقونه شهداء من المثوبة، لافتاً إلى أن طريق تحرير فلسطين تكتنفها التضحيات.

يشار إلى أن جثمان غناجة والذي قتل في ظروف غامضة صباح يوم الأربعاء الماضي، أثناء وجوده في منزله الكائن في منطقة قدسيا، إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق وصل إلى العاصمة الأردنية عمان، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأول الخميس.

ورافق الجثمان الذي تم نقله عبر الحدود السورية الأردنية البرية عدد من كوادر حركة حماس، الذين توجهوا بالجثمان مباشرة إلى المستشفى الإسلامي بعمان.

وكان مشعل متواجداً في بيت غناجة، وتقول "حماس" إن غناجة اغتيل، ربما على أيدي عناصر من الموساد الإسرائيلي.

Al Arabiya 30 Jun, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/30/223535.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More