Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 15، 2012

السعودية تدعم السلطة الفلسطينية بـ100 مليون دولار

العربية.نت

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني، سلام فياض، عن إصدار العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعليمات بتحويل 100 مليون دولار لخزينة السلطة الوطنية الفلسطينية.

وتلقى فياض اتصالاً من وزير المالية السعودي إبراهيم العساف ظهر اليوم، يؤكد فيه أنه، وبناءً على طلب سيادة الرئيس محمود عباس، صدرت تعليمات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتحويل مبلغ 100 مليون دولار على وجه السرعة للسلطة الوطنية لمساعدتها في حل الأزمة المالية الفلسطينية.

وعبر رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض عن شكره وشكر الشعب الفلسطيني، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد إعطائه تعليمات لوزارة المالية السعودية، بتحويل مبلغ 100 مليون دولار لخزينة السلطة الوطنية، تلبية لطلب الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، بتوفير الدعم للسلطة ومساعدتها في تجاوز الأزمة المالية التي تعاني منها.

وقال فياض "إن هذه المكرمة تضاف إلى السجل الحافل من الدعم المالي والسياسي، الذي تقدمه المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين للشعب الفلسطيني"، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيكون له الأثر البالغ في تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.

Al Arabiya 15 Jul, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/07/15/226492.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More