Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 03، 2012

الدفاع اليمنية تبث فيديو لمنفذ تفجير ميدان السبعين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
العربية.نت

أكدت وزارة الدفاع اليمنية على موقعها الالكتروني، أن خلية القاعدة التي تم تفكيكها والتي نفذت هجوما أدى إلى مقتل حوالي مئة جندي في 21 أيار/مايو في صنعاء، خلال تدريبات لعرض عسكري قبيل يوم واحد من احتفال اليمن بعيده الوطني، كانت تضم عشرة انتحاريين.

هذا وبُثت مشاهد فيديو للانتحاري هيثم مفرح منفذ تفجير ميدان السبعين في صنعاء. الذي وقع أواخر مايو الماضي، وذهب ضحيته مئة قتيل ومئات الجرحى جميعهم من الجنود.

تضمن الفيديو مشاهدَ للانتحاري وهو يرتدي حزاماً ناسفاً ويلبس زي جنود الأمن المركزي، ويتلو وصيته الأخيرة، وتضمن الفيديو معلوماتٍ عن خلية تنظيم القاعدة المسؤولة عن تنفيذ الهجوم ومعلومات وصورا لأفراد الخلية المنفذة.

وكان مسؤول أمني يمني رفيع كشف قبل أيام عن اعتقال الخلية الإرهابية المسؤولة عن التفجير الانتحاري في ميدان السبعين.

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن رئيس جهاز الأمن القومي، علي محمد الأنسي أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادثة السبعين الإرهابية ممن يطلقون على أنفسهم أنصار الشريعة. من دون الإشارة إلى تفاصيل العملية أو عدد المعتقلين ومكان اعتقالهم.

Al Arabiya 03 Jul, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/07/03/224142.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More