Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مارس 19، 2011

للمرة الأولى.. اليوم السابع ينقل الاستفتاء بالفيديو لحظة بلحظة

 
مفاجأة.. للمرة الأولى بين المواقع الإخبارية ينفرد موقع "اليوم السابع" بتقديم أكبر تغطية شاملة بالفيديو لاستفتاء اليوم، تغطية حية ستضع حدا فاصلا بين الأمس واليوم، بين ما كان وما سيكون على مستوى المحتوى فى المواقع الإخبارية العربية.

بالأمس كان يمكنك متابعة الخبر أولا بأول وأن تحصل على المعلومة فى موعدها على موقع اليوم السابع، وغدا يمكنك متابعة أهم استفتاء يجرى فى مصر بالصوت والصورة والفيديو فى بث حى لحظة بلحظة مع تحليل مستمر على مدار اليوم بإمكانيات اليوم السابع.


بالأمس كان يمكنك البحث فى "اليوم السابع" ثم تتصفح المواقع الإخبارية العربية الأخرى بحثا عن اختلاف ما، وغدا لن تستطيع أن تنصرف عن صفحة اليوم السابع التى تقدم خدمة جديدة لأول مرة على المستوى العربى، هى خدمة البث الحى المباشر المستمر للأخبار.


للمرة الأولى، ستتابع الخبر على اليوم السابع، مرئيا ومسموعا ومصحوبا بتعقيبات كبار الكتاب والسياسيين عبر أستوديو تحليلى متواصل على مدى 12 ساعة من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.


ليس هذا فقط، وإنما يمكنك متابعة كل الدوائر، كاميرات على كل صندوق، نقل حى لمستوى الإقبال على الاستفتاء، استطلاع آراء المشاركين، استعراض الحالة العامة للمواطنين، رصد أكبر الأحداث وأدق التفاصيل، كل حركة وإشارة فى استفتاء الغد ستكون تحت عيوننا ومنقولة فى بث حى مباشر على "اليوم السابع".


يمكنك متابعة النقلة النوعية للبث الحى للأخبار لحظة بلحظة، ويمكنك أيضا أن تكون جزءا من هذا الحدث الكبير، ومشاركا فى النقلة النوعية المهمة التى يقدمها "اليوم السابع" فى استفتاء الغد، عبر التواصل مع أستوديو التحليلى، على البريد الإلكترونى
egypt@youm7.com وعبر خدمة الرسائل القصيرة SMS على هاتف 01503874264.

شارك مع أكثر من 100 صحفى ومراسل ومصور على مستوى الجمهورية يساهمون فى نقل البث الحى لاستفتاء اليوم السابع غدا السبت، شارك وكن فى قلب الحدث جزءا من الحدث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More