Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 24، 2011

اغتصاب 300 طفل فى ليبيا منذ بدء المواجهات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ذكرت منظمة "أنقذوا الأطفال" الدولية البريطانية، أن 300 طفل ليبى تعرضوا للاعتداء الجنسى منذ اندلاع المواجهات التى وقعت بين قوات القذافى والمتمردين.

وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية التى نشرت التقرير، أنه من بين الأطفال الذين تعرضوا للاعتداء طفلة فى الثامنة من عمرها اغتصبت أمام أعين أخيها، موضحة أن معظم حالات الاغتصاب تمت فى معسكرات اللاجئين التابعة للمتمردين فى بنى غازى، ورأس لأنوف، وأجديبيا ومصراتة .

ومن جانبه قال مندوب المنظمة "ميكيل بيهرت"، إن أقارب الأطفال المعتدى عليهم جنسيا والأطفال اتهموا جنوداً بفعل هذا العمل البشع ، لا يمكن معرفة إذا ما كانوا تابعين لقوات القذافى أم من المتمردين ، موضحا أنه من ضمن الحالات التى رصدتها المنظمة خطف 5 فتيات على يد جماعات مسلحة ملثمة فى مدينة وأجديبيا.

وأشار إلى أن أطفالا روا لهم أن رأوا آباءهم يقتلون أمام أعينهم وأمهاتهم اغتصبت وهم أنفسهم تعرضوا للضرب المجرح بل والمميت خلال المواجهات مع قوات القذافى .

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

24 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=397494
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More