Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 08، 2011

ضبط 8 مساجين هاربين من وادى النطرون

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تمكنت القوات المسلحة من إلقاء القبض على 8 مساجين هاربين من سجن وادى النطرون، وذلك فى مركز تلا بالمنوفية، فتم التحفظ عليهم وتحرر محضر بالواقعة.

قامت الشرطة العسكرية بالقبض على 8 مساجين هاربين من سجن وادى النطرون، وهم إبراهيم محمد الحلوانى (27 سنة_ عاطل) هارب من وادى النطرون في قضية قتل عمد وحيازة سلاح وحكم بالحبس 15 عاماً، ويوسف عطية عمار (38 سنة_ موظف بمجلس الدولة) هارب من حكم حبس 10 سنوات، ومحمد إبراهيم شرف الدين (25 سنة_ عاطل) من حكم حبس 10 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه فى قضية مخدرات، ومحمد عبد الرحيم سيد (39 سنة_ عاطل) من بركة السبع هارب من حبس 3 سنوات قطع طريق وجناية أمن دولة، وأحمد صبحى السيد عصا (35 سنة_ عاطل) من بركة السبع هارب من حبس 15 سنة فى 6 قضايا قطع طريق.

والقبض على أشرف شحاتة عاطل من بركة السبع هارب من سجن سنتين، وأيمن محمود السيد عاطل ومقيم بقرية أم صالح بركة السبع هارب من حكم 3 سنوات مخدرات، ووليد رضا نوفل هارب من السجن 3 سنوات وحاول الهرب أثناء ضبطه فتم التعامل معه بإطلاق النيران وأصيب فى فخذه، تم التحفظ على المساجين وتحرر محضر بالواقعة.

08 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=386377
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More