Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 08، 2011

حريق محدود بمنطقة الاستثمار ببورسعيد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تمكنت قوات الحماية المدنية ببورسعيد برئاسة العقيد فكرى شلبى رئيس الإطفاء، من احتواء حريق محدود نشب فى مخزن تمتلكه شركة عبر العالم للتجارة والترانزيت مساء اليوم، الخميس، على مساحة 100مترمربع بمنطقة الاستثمار.

ويحتوى المخزن على كميات محدودة من بالات الأقمشة وعبوات من الكبريت وعدد كبير من سيارات الملاكى، وتمكن ضباط وجنود الإطفاء من السيطرة على السيارات قبل نشوب النيران إليها ولم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات.

كان اللواء سامى الروبى مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد تلقى بلاغاً من غرفة العمليات بنشوب الحريق بالمنطقة العامة بالاستثمار وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث 8 سيارات إطفاء مجهزة وأربعة سيارات إسعاف، للتعامل مع حجم وموقع الحريق وحتى لا يتسبب فى اشتعال النيران بالمصانع المجاورة.

تحرر محضر شرطى بالحادث وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار المحامى العام لنيابات بورسعيد حيث انتدبت النيابة المعمل الجنائى لتحديد ملابسات الحريق، حيث أكدت بعض المصادر ان نشوب الحريق يرجع إلى ماس كهربائى.

08 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=386445
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More