Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 27، 2011

الأمير طلال بن عبد العزيز: محاكمة الرئيس السابق مبارك أمر يخص المصريين

الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس العربى للطفولة والتنميةالأمير طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس العربى للطفولة والتنمية

أكد الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس العربى للطفولة والتنمية - الموجود حاليا فى القاهرة - أن موضوع الرئيس السابق حسنى مبارك لا يقف حائلا أو مانعا فى العلاقات المصرية السعودية، وأن كل ما يقال لا يستند إلى معلومات حقيقية أو عقلانية، لأن العلاقات بين البلدين ترسمها السياسة السعودية منذ البداية والتى لا يمكن أن تتخلى المملكة عنها.

وقال الأمير طلال - فى تصريح له اليوم، الأربعاء، على هامش رئاسته لمجلس أمناء المجلس - "إن محاكمة الرئيس مبارك أمر يخص الشعب المصرى وإذا كان هناك جرائم سياسية ارتكبت فلماذا لا يحاكم.. ولكن المرجو أن تؤخذ أعماله فى الميزان الصحيح الدقيق والعادل بالنسبة للتوجه فى معاملة هذا الرجل مستقبلا".

وأعرب عن سعادته بانتهاء موضوع الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز "ابنه" فى شأن توشكى على خير، قائلا "نحن سعداء بما قام به الأمير تجاه الشعب المصرى لأن مصر لدينا أهم مليون مرة من توشكى".

وأكد أن الحصانة الوحيدة التى يتمتع بها نظام الحكم فى السعودية هى شخص الملك عبد الله ملك السعودية فهو رجل محبوب ومصلح وحريص على استقرار المملكة مما يجعلها بمنأى عن ما يحدث فى بعض الدول العربية.

وقال رئيس المجلس العربى للطفولة والتنمية، "إن ما يحدث فى سوريا واليمن وليبيا ومن قبلهم مصر وتونس هى أمور ذاتية تحركت داخليا نتيجة لكبت الشعوب التى كانت تريد المساواة والديمقراطية".. مشيرا إلى أن نظام الحكم الصالح والرشيد سواء كان جمهوريا أو ملكيا يكون مقبولا لدى الشعوب التى تريد العيش فى استقرار وحرية وديمقراطية.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

28 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=399982
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More