Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 25، 2011

منافسة بين المرشحين لـ"الرئاسة" للحصول على دعم "الصوفية"

علم الـ"اليوم السابع"، أن هناك عدة اتصالات ولقاءات جمعت مؤخرا مرشحين محتملين لرئاسة الجمهورية وقيادات من الطرق الصوفية، وذلك فى محاولة لكسب دعم الصوفية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان أيمن نور، مؤسس حزب الغد، وحمدين الصباحى، مؤسس حزب الكرامة والمرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية من أبرز من قاموا بزيارة مقرات الطرق الصوفية بالمحافظات، كما حضروا عددا من الموالد.

وبدأت جولات المرشحين بالطريقة العزمية أحد أكبر الطرق الصوفية، وأول الطرق التى أعلن شيخها عن تأسيس حزب التحرير المصرى، حيث جمع لقاء مرشح الرئاسة المحتمل أيمن نور والشيخ محمد علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية، مؤسس حزب التحرير المصرى مؤخرا، لبحث سبل التعاون بين الطرفين، سبقه لقاء حمدين صباحى بشيخ الطريقة.

وقال الشيخ أبو العزايم: إن زيارة "نور" لم تخرج عن كونها مناقشات حول مستقبل الوطن، وموقف الطرق الصوفية من مشاركتها الأولى فى العمل السياسى، وأضاف: "اللقاء ناقش دعم الطرفين لحكومة الدكتور عصام شرف والمجلس الأعلى للقوات المسلحة ضد أنصار وفلول الثورة المضادة على حد قوله.

من جانبه قال عصام محى، منسق اللقاء، وعضو الهيئة التأسيسية لحزب التحرير المصرى: "إن 18 من مشايخ الطرق الصوفية قرروا عقد لقاءات بمقر الطريقة العزمية، بشكل أوسع لدعوة رموز وقيادات الطرق الصوفية لمناقشة المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، حول رؤيتهم لمستقبل الوطن قبل تأييد أحدهم".

موضوعات متعلقة ..
مرشحو الرئاسة يخطبون ود الصوفيين فى مولد السيدة نفسية

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

26 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=398536
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More