Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 25، 2011

تستعين بـ"زوجها وشقيقها" للتخلص من طليقها بالقليوبية

استعانت ربة منزل بزوجها وشقيقها للتخلص من مضايقات ومطاردات طليقها، الذى حاول تكرارا إجبار زوجها على طلاقها ليعيدها إلى عصمته مرة أخرى، حيث كان يتردد عليهما بشقتهما بالمرج لهذا الغرض.

بدأت الجريمة عندما استل زوجها وشقيقها سكينا وسددا عدة طعنات بصدر المجنى عليه، أودت بحياته وقاما بلف الجثة ببطانية وإلقائها بالنيل للتخلص منها.

تلقى اللواء رمزى تعلب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد بانتشال جثة لشخص من نهر النيل بناحية باسوس أسفل الطريق الدائرى دائرة مركز القناطر الخيرية، وتبين أنها لشاب فى العقد الرابع من العمر يرتدى كامل ملابسه موضوع داخل جوالين من البلاستيك، والجثة ملفوفة ببطانية وسجادة وبها عدة إصابات بمناطق متفرقة من الجسد، وتحرر المحضر رقم 1127 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2011م.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى "سيد.ح.ق.م. 34سنة عامل".
وأكدت تحريات فريق البحث الجنائى، الذى قاده اللواء محمود يسرى رئيس المباحث، والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث، أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من "بخيتة.ف.خ." وشهرتها (أمل) (29 سنة ربة منزل) "طليقة المجنى عليه، وزوجها "سامح.ط.م." (30 سنة عامل)، والمحبوسان احتياطيا حالياً بقسم النزهة على ذمة قضية قتل "أحمد.ع.ط." (63 سنة خفير خصوصى) "زوج والدة المجنى عليه"، بالإضافة إلى شقيقة الأولى ويدعى "أحمد".

وبسؤال (نجلة المجنى عليه) "يارا س.ن 5 سنوات"، أكدت أنها شاهدت والدتها وزوجها وخالها وهم يقتلون والدها.

تمكن رجال المباحث من القاء القبض على المتهم الثالث ، فى حين أن المتهمة الاولى وزوجها محبوسين فى قسم النزهة على ذمة قضية قتل أخرى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال مركز القناطر الخيرية ، ملحقا للمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

25 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=398296
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More