Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 31، 2011

قطع الإنترنت عن هيئة محو الأمية بعد احتجاجات موظفيها

Bookmark and ShareAdd to Google

أصدر اللواء محمد أبو حسين، القائم بأعمال رئيس هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، تعليمات للمهندس محمد عفيفى، مدير عام مركز المعلومات بالهيئة، ومجدى فهمى، مدير إدارة التخطيط، بقطع خدمة الإنترنت عن ديوانها الرئيسى بمصر الجديدة اليوم الاثنين.

من جهتهم اتهم الموظفون فى الهيئة "أبو حسين" بقطع الاتصال بينهم وبين زملائهم فى أفرع "تعليم الكبار" بالمحافظات، بعد تعالى نبرة احتجاجات العاملين ضده واعتراضهم على عدم حصوله على تفويض رسمى من الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، لإدارة شئون الهيئة، خلفاً للدكتور رأفت رضوان الذى عيَّنه الوزير مستشاراً له.

وقال مصدر داخل الهيئة إن احتجاجات الموظفين على عدم تفويض "أبو حسين" تزايدت خلال الأيام الأخيرة، وهو ما دفعه لإبلاغهم أنه أرسل لوزير التعليم خطاباً لتجديد تفويضه.

وأوضح المصدر أن "أبو حسين" طلب من الوزير اعتماد التفويض الذى كان قد صدر عن الدكتور رأفت رضوان ويمنحه صلاحيات إدارية واسعة، غير أن الموظفين قالوا إنهم لن يعترفوا إلا بخطاب تفويض جديد موقَّع عن الوزير.

وتعانى "محو الأمية وتعليم الكبار" حالة عدم استقرار منذ 3 أشهر نتيجة تظاهر الموظفين ضد إدارة الهيئة واتهامها بارتكاب مخالفات إدارية.

Chat about this story w/ Talkita

31 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=424391
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More