Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 31، 2011

جنرال بريطانى يحذر من خفض عدد القوات الحليفة فى أفغانستان

Bookmark and ShareAdd to Google

حذر قائد القوات البريطانية فى أفغانستان الجنرال جيمس باكنال الاثنين القادة السياسيين من مخاطر إجراء خفض كبير فى عديد القوات الحليفة فى هذا البلد لأن هذا الأمر قد يقوض الإنجازات التى تحققت العام الماضى.

وقال الجنرال باكنال، وهو فى الوقت نفسه نائب قائد القوة الدولية للمساعدة على إرساء الأمن فى أفغانستان (ايساف) التابعة لحلف الأطلسى، فى مقابلة مع صحيفة التلغراف الصادرة الثلاثاء أن "هذا ليس الوقت المناسب لإرسال إشارات متناقضة حول الالتزام بالحملة العسكرية" فى أفغانستان.

وأضاف أن "التحالف نعم بشتاء جيد. علينا الحفاظ على ما كسبناه لما بعد الفترة الحالية من القتال".وتابع "نحن نجنى اليوم فوائد توفيرنا الوسائل لتعزيز الإستراتيجية التى لطالما اعتمدناها. الكثير من هذه الوسائل لم تؤت ثمارها إلا فى خريف 2010".وقال "بشكل أعم، نحن بحاجة إلى المحافظة على مجمل هذه الوسائل لشتاءين وفصلى قتال، فلنقل حتى خريف 2012".

وكان رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون أعلن مؤخرا أن بريطانيا ستسحب 450 جنديا من كتيبتها العاملة فى أفغانستان نهاية 2011، وذلك خلافا لرأى مسئولى الدفاع فى البلاد والذين يعتبرون أن هذا الخفض أكبر مما ينبغى.

Chat about this story w/ Talkita

31 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=424636
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More