Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 31، 2011

مفاجأة.. المصرفى المتهم بالتحرش بنيويورك عضو سابق بـ"غسل الأموال"

محمود عبد السلام عمر، الذى كان عضواً سابقاً بمجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموالمحمود عبد السلام عمر، الذى كان عضواً سابقاً بمجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال

Bookmark and ShareAdd to Google

قال مصدر مصرفى رفيع المستوى، لــ "اليوم السابع" إن المصرفى المصرى الذى تم القبض عليه فى نيويورك، بتهمة التحرش الجنسى بعاملة بأحد فنادق مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، هو محمود عبد السلام عمر، الذى كان عضواً سابقاً بمجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال، بالبنك المركزى المصرى، ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية الأسبق.

وأضاف المصدر، أن الصفة الوظيفية له "خبير فى الشئون المالية والمصرفية" وصدر قرار رئيس مجلس الوزارء الأسبق، الدكتور عاطف عبيد، رقم 1599 لسنة 2002، بانضمامه عضواً بمجلس الأمناء، ويرأس مجلس الأمناء، المستشار سرى محمود صيام، مساعد وزير العدل، فى ذلك الوقت.
كانت شبكة "إيه بى سى" نيوز الإخبارية الأمريكية ذكرت أن رجل أعمال مصرى ومصرفى سابق، تم إلقاء القبض عليه فى فندق بيير بمدينة نيويورك الأمريكية صباح أمس، الاثنين، لتورطه فى اعتداء جنسى على عاملة بالفندق يوم الأحد الماضى.

وأشارت الشبكة، إلى أن الاعتداء على الخادمة البالغة من العمر 44 عاما تم عندما قامت بتسليم مناديل ورقية لغرفته بناء على طلب منه، ويبلغ من العمر 74 عاماً.. يأتى ذلك بعد نحو أسبوعين من توجيه اتهامات بالاعتداء الجنسى إلى مدير صندوق النقد الدولى السابق، دومنيك ستروس كان، وهى الفضيحة التى أدت إلى استقالته من منصبه، ولا يزال ستروس كان قيد الإقامة الجبرية فى نيويورك حتى تستمر إجراءات محاكمته.

Chat about this story w/ Talkita

31 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=424687
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More