Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 11، 2011

الجامعة العربية تطالب أعضاءها بدفع مخصصات السلطة الفلسطينية

نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلىنائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلى

Bookmark and ShareAdd to Google

فى أعقاب رفض إسرائيل دفع مخصصات الضرائب للسلطة الفلسطينية، والتى تعرضها لأزمة مالية طالبت الجامعة العربية اليوم، الأربعاء، بضرورة تنفيذ الالتزامات العربية الخاصة بفلسطين على الصعيد المالى، دون تأخير حتى تتمكن من صرف رواتب الموظفين.

ولفت بن حلى إلى أن اجتماع وزراء الخارجية العرب يوم الأحد المقبل سيبحث بندا بطلب فلسطين الحصول على قرار من مجلس الجامعة لتجديد الدعم المالى السنوى المقرر للسلطة الوطنية الفلسطينية بمبلغ 660 مليون دولار، وهو المبلغ الذى تقره القمة العربية سنوياً.

وأشار بن حلى إلى أن العرب يجب أن يساندوا السلطة الفلسطينية حتى لا تنتظر من إسرائيل تحويل المخصصات المالية المستحقة، مشدداً على أنه لا يوجد أى مبرر لأى طرف لأن يتنصل من التزاماته إزاء فلسطين والشعب العربى الفلسطينى.

وأكد ضرورة وجود التزام عربى على الصعيد المالى فى مجابهة إسرائيل التى تتحكم فى عائدات الضرائب، ويذهب قسم كبير منها لصرف رواتب الموظفين الفلسطينيين، معربا عن أمله فى ضخ الدعم المادى العربى المخصص لدولة فلسطين، وتنفيذ الالتزامات العربية دون تأخير، وأن تكون هناك استجابة عربية واسعة لتنفيذ الالتزامات الخاصة بفلسطين والسلطة الوطنية، سواء التى أقرتها القمم العربية أو المجالس الوزارية العربية.

Chat about this story w/ Talkita

12 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=410033
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More