Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 11، 2011

حبس أحد أقارب الشاذلى لاتهامه بالاشتراك فى جريمة الكسب غير المشروع

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، حبس ناصر محمد خليفة (مدير إدارى بشركة غاز مصر) أحد أقارب الوزير الراحل، كمال الشاذلى، لمدة 15 يوما بصفة احتياطية على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة الجهاز، الذى نسب إليه تهمة الاشتراك بجريمة الكسب غير المشروع بطريق الاتفاق والمساعدة.

وكشفت تحريات الجهات الرقابية وتحقيقات جهاز الكسب - النقاب عن أن المتهم كان يعاون الوزير الراحل كمال الشاذلى على إخفاء أموال وممتلكات متحصلة من جريمة كسب غير مشروع، جرت باستغلال الشاذلى لمهام وسلطات وظيفته العامة، كنائب برلمانى ووزير أسبق لشئون مجلسى الشعب والشورى، ورئيس سابق للمجالس القومية المتخصصة، مع علم المتهم بذلك.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم ناصر خليفة قام بتسجيل شركة (أيتن) للمطاعم والمشروبات وشركة (ميراج) للدعاية والإعلان باسمه، وأيضا تسجيل اسمه باعتباره أحد المساهمين فى جريدة صوت الجماهير، المملوكة لمعتز كمال الشاذلى.. كستار لإخفاء حقيقة الأموال المتحصلة من الوزير الراحل جراء الكسب غير المشروع.

وأكدت التحقيقات أن المتهم كان يعاود بيع الممتلكات وإيداع تلك الأموال لصالح أبناء الشاذلى، لإخفاء حقيقتها كأموال متحصلة من جريمة كسب غير مشروع ارتكبها والدهم.

Chat about this story w/ Talkita

12 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=410101
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More