Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مايو 07، 2011

كاسترو: بن لادن قتل الآلاف وأوباما قتل الملايين

Bookmark and ShareAdd to Google

قال الزعيم الكوبى فيدل كاسترو إن "مشكلة الإرهاب الدولى لا تحل بالعنف أو الحرب" مشيرا إلى أن زعيم القاعدة أسامة بن لادن مهما فعل من أفعال غير إنسانية أو إرهابية فمقتله يعتبر "غير إنسانيا" وخاصة أنه قتل وسط عائلته وزوجته ووصف هذا الحادث "بالشنيع" ولا يفعلها سوى أقوى حكومة فى التاريخ، فى إشارة منه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت كاسترو فى الموقع الخاص بالحكومة الفنزويلية إلى أن آلاف الضحايا الذى تسبب فى مقتلهم بن لادن بأحداث سبتمبر لا يقارنوا بملايين الضحايا الذى تسبب فى قتلهم أوباما فى العراق وأفغانستان وفيتنام ولاوس وكمبوديا وكوبا وفى عدد كبير من البلدان الأخرى.

واعتبر كاسترو عملية قتل بن لادن لا تحمى الولايات المتحدة الأمريكية بل العكس أنها ستزيد من مشاعر "الحقد والكره" ضدتها ، بالإضافة إلى أنها ستزيد من العمليات الانتقامية ضدها، مشيرا إلى أن "مما لا شك فيه أن جميع البلدان الإسلامية لا يمكن أن توافق على هذه الحرب الدموية التى شنتها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها ضد أفغانستان.

وأوضح كاسترو أن هناك معلومات مفقودة وأكاذيب فى مقتل بن لادن متسائلا عن سبب رفض أوباما لنشر صورة لبن لادن بعد مقتله حيث إن من يفعل مثل هذا العمل "الشنيع" لا يصعب عليه نشر صورة له تثبت الانتصار الذى قدمه للعالم.

Chat about this story w/ Talkita

08 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=406984
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More