Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 01، 2011

الكسب غير المشروع يجدد حبس هانى كامل 15 يوما للمرة الثالثة

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، اليوم، تجديد حبس هانى كامل، المدير العام لإدارة الإعلانات بمؤسسة أخبار اليوم، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى أجريت معه بشأن تضخم الثروة والحصول عليها بطريق الكسب غير المشروع للمرة الثالثة على التوالى بعد أن قدم مستندات تفيد ما يمتلكه.
كان كامل قد حضر إلى إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل فى تمام الساعة 10.15 صباحا وسط حراسة أمنية مشددة داخل إحدى سيارات الترحيلات المصفحة.

وبعد ساعتين من حضوره بدأت التحقيقات معه، حيث تم عرضه على المستشار مدحت عبد الفتاح، عضو لجنة الفحص بالجهاز، والذى قام بمواجهته بتحريات الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة بحضور محاميه مجدى راشد وتبين من التحريات امتلاكه لثروة طائلة حصل عليها بالكسب غير المشروع والتربح من خلال الاستيلاء على أموال إعلانات أخبار اليوم.

واستمرت التحقيقات مع كامل على مدار ثلاثة ساعات ونفى الاتهامات المنسوبة إليه وأكد بأنه لا يمتلك كل الأموال والأرصدة التى جاءت فى التحريات، مشيرا إلى أنها أقوال مرسلة ولا تمت للحقيقة بشىء.

يذكر أن كامل قدمت ضده عدة بلاغات من عدد من العاملين بمؤسسة أخبار اليوم والتى جاء بها بأنه استغل منصبه الوظيفى ونفوذه كمدير للإعلانات وقام بالتربح والتى ساعدته فى تكوين ثروات ضخمة، وتبين من فحص الإقرارات الذمة المالية المقدمة منه عن نهاية الخدمة لا تتناسب مع حجم الثروة التى يمتلكها وقد قرر الجهاز منع كامل من التصرف فى أمواله السائلة والعقارية والمنقولة والثابتة وجميع ممتلكاته، فى ضوء ما كشفت عنه التحقيقات من استغلاله لصفته الوظيفية فى تحقيق منافع ومكاسب مالية بصورة غير مشروعة كما قرر حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

Chat about this story w/ Talkita

01 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=425271
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More