Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 05، 2011

غلق 4 مدارس خاصة بالقاهرة لإفلاسها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قال المندوه الحسينى، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إن 4 مدارس خاصة بمحافظة القاهرة أغلقت أبوابها، نظرا لعدم قدرة أصحابها على الإنفاق على العملية التعليمية، وهذه المدارس هى مدينة نصر الحديثة الخاصة والناصرية الخاصة بالوايلى والتربية القومية الخاصة بالعباسية والإنجيلية الخاصة بحدائق القبة وطارق ابن زياد بحدائق القبة.

وأكد الحسينى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن أصحاب هذه المدارس التى تقل مصروفاتها السنوية عن ألف جنيه للطالب لجأوا بتصفيتها، نظرا لعجزهم عن سداد رواتب العاملين بها، وهو ما أدى إلى نقص فى الإيرادات دفعهم إلى غلقها.

ودعا الحسينى الحكومة إلى تقديم دعم مادى لأصحاب المدارس الخاصة، التى تقل مصروفاتها عن ألف جنيه أو تحمل جزء من المصروفات التى يسددها أولياء الأمور، وقال: "سأجتمع بعد غد الاثنين بمسئولى وزارة التربية والتعليم لبحث كيفية دعم نحو 1500 مدرسة ذات مصروفات منخفضة لمنع غلق المزيد من المدارس"، مضيفا أن زيادة رواتب معلمى المدارس الخاصة بمساواتهم بأقرانهم بالحكومية يستلزم إنفاق أقل مدرسة خاصة لمليون و200 ألف جنيه سنويا على بند الرواتب فقط.

Chat about this story w/ Talkita

05 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=427785
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More