Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 05، 2011

المرازى:استقلت من أمناء التليفزيون لتحفظى على وجود شخصية عسكرية به

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

استقال الإعلامى حافظ المرازى من عضوية مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون مؤخراً، وقال فى خطاب الاستقالة الذى وجهه إلى رئيس الوزراء عصام شرف، إن استقالته راجعة إلى تحفظه على اختيار شخصية عسكرية فى عضوية مجلس الأمناء.

وقال المرازى، إن طلب إعفائه، أو تجميد عضويته يعود إلى تعاقده مع صوت القاهرة لتقديم برنامج تليفزيونى على القناة الثانية، والفضائية المصرية، وحرصاً منه على تجنب أى شبهة تعارض مصلحة، حيث إن من مهام مجلس الأمناء وضع سياسات الإعلام المصرى، وهى مهمة ليست مرتبطة بالمسائل التنفيذية كوضع تفاصيل البرامج والتعاقدات، وقال إن تقديم زملاء آخرين من أعضاء المجلس برامج إذاعية وتليفزيونية فى وسائل الإعلام المصرية العامة أو الخاصة، أمر متروك لتقديرهم.

‫‫وأضاف المرازى، أنه يتحفظ أيضاً على إشراك أحد أفراد القوات المسلحة ممن هم فى الخدمة فى عضوية مجلس أمناء الاتحاد، وهو تكليف بعمل مدنى لمدة عامين، وغير مرتبط بالفترة الانتقالية الحالية التى يديرها المجلس الأعلى لقواتنا المسلحة، معتبراً هذه العضوية تتنافى مع روح قانون الحقوق السياسية الذى يؤكد على حياد القوات المسلحة والشرطة وعدم القيام بدور فى الحياة السياسية.‬‬

Chat about this story w/ Talkita

05 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=428075
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More