Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 05، 2011

الداخلية: التحرش بمراسلة تليفزيونية بميدان التحرير أمر مشين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

علق اللواء مروان مصطفى المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، على ما حدث أمس فى التحرير رافضاً الاعتداء بالتحرش على إحدى المراسلات، وقال ما حدث فى ميدان التحرير أمس من تعدٍ على المذيعة يعد شيئاً مشيناً.

وتساءل "مصطفى" كيف يحدث هذا العمل الإجرامى بين المصريين بميدان التحرير؟ الذى شهد العالم به أعظم مشهد حضارى.

وحول أحداث الشغب التى وقعت أمس بقسم الأزبكية، أكد "مصطفى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" للإعلاميين عمرو أديب ومحمد شردى على قناة "أوربيت"، أن النيابة العامة ستعلن نتائج التحقيقات فى غضون أيام قليلة.

لافتا إلى أن قسم الأزبكية يعمل بشكل طبيعى، موجهاً الشكر لأهالى الأزبكية الذين دافعوا عن القسم من الاعتداء، مؤكداً أن الشرطة تغيرت بالفعل للأفضل بعد الثورة وأصبح الكل خاضعاً للقانون.

وأكدت الصحفية مريان عبده المذيعة بقناة "سى تى فى" التى تعرضت للاعتداء عليها بميدان التحرير، أنها ذهبت لميدان التحرير لمباشرة عملها بتغطية أحداث يوم الجمعة التى أطلق عليها اسم "جمعة العمل".

مشيرة إلى أنها فوجئت بهجوم بعض الموجودين بالتحرير عليها وخطف المايك من يدها، بالرغم من كونها لم تستفز المتواجدين بالميدان، فحاولت الانسحاب بالمصور لكن تم مهاجمتهما والاعتداء عليهما بعنف، لاعتقادهم أنها مذيعة من أصل ألمانى أو إسرائيلى.

وأشارت "ماريان" فى مداخلة هاتفية مع البرنامج إلى أن الفضل يرجع فى إنقاذها إلى شرطى مرور هو الذى أنقذها وحملها على كتفيه، وجرى بها فراراً من المتظاهرين، فضلاً عن تدخل ضابط شرطة حاول تفريق المتظاهرين، مبدية حزنها على ما حدث له من اعتداء داخل الميدان بعد إطلاقه طلقات نارية لتفريق المتظاهرين.

وأعلنت"ماريان" استياءها وغضبها مما قيل عنها فى بعض الجرائد، مؤكدة على أن أغلب الأخبار التى كتبت عنها غير صحيحة.

Chat about this story w/ Talkita

05 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=428131
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More