Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 10، 2011

الحكومة تدرس رفع تعويض مصابى الثورة لـ5 آلاف جنيه

Bookmark and ShareAdd to Google

كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الحكومة تدرس رفع التعويض لمصابى الثورة، من ألف جنيه إلى 5 آلاف جنيه للمصاب الواحد.

فى سياق متصل، قالت إيمان خضرى، رئيس مؤسسة مصريون مدنيون -تحت التأسيس- لـ"اليوم السابع" إنها عرضت 3 حالات من مصابى الثورة شديدة الحروق، على رئيس الوزراء خلال اجتماع لجنة مصابى وشهداء الثورة أمس، فكلف وزير الصحة باتخاذ اللازم وعلاجهم على نفقة الدولة.

وأضافت "خضرى" أن هذه الأنواع من الحروق، شديدة الخطورة، وبالتالى لا توجد مراكز طبية فى مصر قادرة على علاجها، مشيرة إلى أنه من المحتمل علاج هذه الحالات فى فرنسا، مؤكدة على أن "مصريون مدنيون" بالتعاون مع الجمعية الديمقراطية الفرنسية، سيسهمان فى ذلك.

كان الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، شهد أمس، الأربعاء، خلال ترأسه للاجتماع الخاص بلجنة شهداء ومصابى الثورة، الإعلان رسميا عن تأسيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء ومصابى ثورة 25 يناير، والتى تم إشهارها برقم 607 بتاريخ 7 يونيو الجارى، وتم تشكيل مجلس الأمناء الخاص بها.

وأكد مجلس الوزراء، أمس، أنه سيتم خلال أسبوع الإعلان عن رقم حساب خاص بالصندوق، كما تم انتخاب مدير تنفيذى بالمؤسسة، سيقوم بالتنسيق مع الوزارات المختلفة ومركز المعلومات، وتم تحديد محاور العمل المتفق عليها فى صورة لجان مصغرة للخروج بآلية عمل سريعة وواضحة.

وقال "شرف" إن حكومة الثورة لن تألوا جهدا فى توفير سبل الرعاية للمصابين وأسر الشهداء، وأصدر تعليماته بدفن 19 جثة من الشهداء بمقابر الإمام الشافعى على الفور.

Chat about this story w/ Talkita

10 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=431696
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More