Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 10، 2011

قيادات بـ"الوفد" تتهم "البدوى" بالسعى لحل عمومية الحزب

Bookmark and ShareAdd to Google

اتهم محمد سرحان وياسين تاج الدين القياديان بحزب الوفد الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب بالسعى لحل الجمعية العمومية، ومخالفة تراث الوفد وتقاليده وكذلك روح ثورة 25 يناير.

وحذر سرحان وتاج الدين فى بيان لهما اليوم الخميس، من القرارات المزمع اتخاذها فى اجتماع المكتب التنفيذى للحزب والمتعلقة بحل اللجان العامة للمحافظات والمراكز استنادا لنص المادة 19 من لائحة اللجان الإقليمية. وأوضح البيان أن هذه المادة تتيح لرئيس الحزب بعد موافقة المكتب التنفيذى حل لجنة واحدة فقط من اللجان وعمل لجنة مؤقتة إذا كانت هناك مشكلة ما ولا يعطيه الحق فى حل جميع اللجان لإجراء انتخابات، مشيرا إلى أن هذا يعنى ببساطة شديدة حل الجمعية العمومية.

وأكد البيان أن طريقة إعادة انتخاب اللجان العامة والمركزية وغيرها منصوص عليها باللائحة نفسها فى المادة 20 والتى تنص على إجراء الانتخابات خلال الـ3 أشهر التالية لإعلان انتخابات مجلس الشعب وأن هذه اللجان تؤدى عملها إلى أن يتم انتخاب اللجان الجديدة.

وأضاف: "لما كان المجلس قد تم حله بعد الثورة وقبل إجراء الانتخابات الإقليمية فى فبراير الماضى فإن الموعد المحدد لانتخابات مجلس الشعب هو شهر سبتمبر القادم".

Chat about this story w/ Talkita

10 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=431691
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More