Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 10، 2011

عضو بالمجلس العسكرى يطمئن على صحة البابا

Bookmark and ShareAdd to Google

واصل قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس الخميس، خضوعه للفحوص الدورية التى تجرى بمستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو الأمريكية.

قال مصدر كنسى، إن قداسة البابا استقبل مساء أمس الخميس، المهندس أنسى ساويرس والد المهندس نجيب ساويرس و زوجته يسرية لوزا، وحضر اللقاء الأستاذ بيشوى القمص ميخائيل إدوارد.

من جانب آخر، واصل البابا شنودة نشاطه الرعوى، إلى جانب برنامجه العلاجى حيث استقبل القمص أثناسيوس فرج كاهن كنيسة الشهيد مارمينا والقديس أثناسيوس بايست راذرفورد نيوجيرسى وعائلته. والقمص أنطونيوس باقى كاهن كنيسة السيدة العذراء ومار يوحنا بسان ريمون سان فرانسيسكو.

كما حضر أيضاً من ألمانيا نيافة الأنبا دميان للاطمئنان على قداسة البابا والتماس البركة، وبعض من أبناء الكنيسة بكليفلاند وميتشجن، وحضر أيضاً القس بيتر سعد وزوجته من كنيسة الأنبا بطرس والأنبا بولس مونتريال كندا.

فيما تلقى البابا شنودة اتصالاً أمس من اللواء محمد سعيد العصار مساعد وزير الدفاع وعضو المجلس العسكرى واطمئن على صحة البابا، وأبلغه تمنيات فخامة المشير وأعضاء المجلس العسكري بسلامة العودة لأرض الوطن.

وكانت مصادر كنسية، أكدت أن البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك المرقصية، أن البابا سيصل إلى القاهرة صباح الاثنين المقبل على متن طائرة مصر للطيران التى ذهب على متنها بعد انتهاء الفحوصات الطبية‏ والرحلة الرعوية لأمريكا، مشيراً إلى أن يرافق البابا شنودة فى رحلته العلاجية الأنبا بطرس والأنبا يؤانس والأنبا أرميا أعضاء السكرتارية الخاصة والدكتور ماهر أسعد طبيبه الخاص ويشرف على متابعته فى الولايات المتحدة الأمريكية والدكتور وائل برسوم.

Chat about this story w/ Talkita

11 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=432133
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More