Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 23، 2011

"التعليم" تتسلم 80 مليون نسخة من كتب العام الدراسى الجديد

Bookmark and ShareAdd to Google

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن مخازن الوزارة بالسادس من أكتوبر تسلمت 80 مليون نسخة من كتب الترم الأول للعام الدراسى الجديد 2011 /2012، وذلك قبل 3 أشهر من بدئه.

وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن الكتب التى تسلمتها مخازن الوزارة بالمدينة التعليمية بأكتوبر تمثل نسبة 65% من إجمالى كتب الترم الأول المقرر طبعها، وأضاف المصدر أن الوزارة أسندت للمطابع الحكومية والخاصة لطباعة كتب الترم الأول على 3 مراحل أولها تنتهى 30 يونيو الجارى، والثانية تنتهى 15 يوليو المقبل، أما الثالثة ففى 30 أغسطس.

وذكر المصدر أن قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم سيبدأ صرف مستحقات المطابع نهاية الشهر الجارى وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، وأضاف المصدر أن الوزارة تولى اهتماما خاصا بطبع كتب الثانوية الفنية ورياض الأطفال لأنها تضم النصفين الدراسيين فى كتاب واحد.

يذكر أن العام الدراسى الذى سينتهى خلال أيام قد شهد فى نصفه الأول تأخرا من جانب الوزارة فى طبع الكتب خاصة التعليم الفنى واللغات، كما تأخرت إجراءات عقد ممارسة إسناد طبع كتب العام المقبل لمدة 5 أشهر بسبب محاولة مسئولى الوزارة إسنادها بالأمر المباشر وهو ما رفضه دكتور أحمد جمال الدين موسى الوزير الحالى بمجرد قدومه للوزارة .

23 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=440513
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More