Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 23، 2011

أنصار "مبارك" يدعون لإلغاء محاكمته وتكريمه فى مظاهرة غدا الجمعة

Bookmark and ShareAdd to Google

تحت شعار "الكبير لا يهان" جدد أنصار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، الدعوة إلى تكريمه غدا الجمعة، من خلال تظاهرة فى ميدانى التحرير ومصطفى محمود بالمهندسين والمطالبة بوقف محاكمته.

وطالب أنصار مبارك، فى مطبوعات وزعوها فى عدة مناطق بالقاهرة، المواطنين، بالتظاهر غدا الجمعة، واحتوت المطبوعات على جملة "الكبير لا يهان علشان كله نازل الميدان".

وأوضحوا أن السبب الذى دفعهم لهذه التظاهرة ، هو تعمد البعض إهانة الرئيس السابق مبارك ، وخاصة من أصحاب المصالح الشخصية والأجندات الأجنبية - على حد وصفهم.

وقال أنصار مبارك ، إن الأحداث كشفت حقيقة ثورة 25 يناير ، ومن ورائها من منظمات أمريكية وإسرائيلية لتنفيذ مخطط تقسيم مصر على حد قولهم.

وقال أنصار مبارك فى منشوراتهم لكل هذه الأسباب، قررنا نحن أبناء مبارك النزول إلى ميدان مصطفى محمود يوم الجمعة القادم، للمطالبة بإلغاء محاكمته وعقاب الخونة ممن تأمروا على إسقاط الدولة، وإعادة الشرعية للشعب وليس لميدان التحرير، وتكريم رسمى للرئيس السابق وعودة اسمه على جميع إنجازاته ومشروعاته.

يذكر أن محكمة عابدين، شهدت الأربعاء الماضى ، مصادمات بين أنصار الرئيس السابق حسنى مبارك ، وبعض المارة أمام المحكمة، أثناء نظر جلسة الاستئناف على حكم رفع اسم مبارك وعائلته من الميادين والمنشآت.

24 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=441135
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More