Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 23، 2011

موظفو الشهر العقارى يلتقون مساعد وزير العدل ويرفضون إنهاء الإضراب

Bookmark and ShareAdd to Google

التقى وفد من موظفى مصلحة الشهر العقارى الذين أعلنوا الإضراب عن العمل، بسبب عدم صرف حوافز شهرى مايو ويونيو لهم، بالمستشار عمر مروان مساعد وزير العدل، حيث أبلغهم أن الوزارة ليس بيدها شىء فيما يتعلق بتأخر صرف الحوافز وأنها أبلغت وزارة المالية بضرورة صرفها لهم.

ووعد مروان المحتجين بصرف حوافز مايو قبل 30 يونيو الجارى، وقال وفد موظفى الشهر العقارى إن الوزارة أبلغتهم أن الأزمة المالية التى تتعرض لها مصر سبب تأخر صرف مستحقاتهم.

وأكد طارق عزوز أحد أعضاء وفد موظفى الشهر العقارى الذين التقوا مساعد وزير العدل، أنهم سيواصلون الإضراب عن العمل حتى تتحقق مطالبهم، و أبرزها صرف الحوافز المتأخرة، وتحويل مصلحة الشهر العقارى إلى هيئة قضائية مستقلة لها ميزانية خاصة منفصلة عن ميزانية وزارة العدل.

كما توجه أحمد عثمان رئيس قطاع مصلحة الشهر العقارى إلى وزارة العدل لعرض مطالب العاملين بالقطاع، وأكد للوفد الذى توجه للوزارة من الموظفين أنه أبلغ الوزارة بضرورة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

كان موظفو قطاع مصلحة الشهر العقارى والتوثيق أضربوا عن العمل بسبب عدم صرف حوافزهم المالية لشهرى مايو ويونيو، وتجمهر أكثر من 200 موظف أمام مقر القطاع الرئيسى بوسط القاهرة أكثر من 8 ساعات متواصلة.

23 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=440563
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More