Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 05، 2011

وفد أمنى أوروبى يزور مصر لبحث إصلاح جهاز الشرطة

Bookmark and ShareAdd to Google

يقوم وفد من الخبراء الأوروبيين الأمنيين التابعين للمفوضية الأوروبية بزيارة لمصر خلال الأسبوع المقبل، حسبما صرح مصدر مسئول بالإدارة الأوروبية للشئون الخارجية اليوم الثلاثاء.

وصرح المصدر بأن الوفد سيجرى مباحثات مع المسئولين المصريين تتركز حول بحث نوعية وحجم المساعدات التى يمكن أن تقدمها المفوضية الأوروبية للمساهمة فى دعم جهود السلطات المصرية فى مجال الإصلاح الأمنى، مؤكدا حرص المفوضية الأوروبية على دعم الجهود المصرية الرامية لإصلاح الأجهزة الأمنية وإعادة هيكلة جهاز الشرطة تمشيا مع تطور العملية الديمقراطية فى مصر وفى ضوء المساعى التى تبذلها السلطات المصرية فى هذا الصدد.

من ناحية اخرى أكد مصدر مسئول بالإدارة الأوروبية للشئون الخارجية بالمفوضية الأوروبية اليوم، الثلاثاء، أن المفوضية لم تتلق حتى الآن طلبا رسميا من السلطات المصرية لإيفاد بعثة لمراقبة الانتخابات البرلمانية القادمة فى مصر.

وقال المصدر إن المفوضية لا يمكنها إرسال بعثة لمراقبة الانتخابات فى مصر دون تلقى طلب رسمى من السلطات المصرية فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن تشكيل بعثة المراقبة يتطلب بعض الوقت.

وأكد المصدر حرص المفوضية الأوروبية على أن تكون الانتخابات القادمة فى مصر حرة ونزيهة، مشيرا إلى أن كافة المؤشرات الواردة للمفوضية الأوروبية بشأن إجراءات ونتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذى تم فى مصر تشير إلى أنه اتسم بالنزاهة والمصداقية.

05 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=448486
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More