Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 17، 2011

اعتصام العاملين بالخط الثالث للمترو احتجاجا على تسريحهم

Bookmark and ShareAdd to Google

اعتصم صباح اليوم الأحد، عدد من العاملين بالخط الثالث لمترو الأنفاق أمام مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، احتجاجا على تسريحهم من قبل شركة "فينسى" الفرنسية التابعين لها والمُسند إليها تنفيذ بعض أعمال الإنشاءات بالخط الثالث.

وقال أشرف حسين أحد العاملين لـ"اليوم السابع" إن الشركة الفرنسية قامت بتسريح العاملين بإدارة الأمن الإدارى بالشركة والمسئولين عن تأمين مواقعها، والتعاقد مع شركة أمن خاصة أخرى تولت بدلا منهم تأمين مواقع العمل بالخط الثالث، لافتا إلى أن شركة الأمن الجديدة تولت منذ الأمس تأمين موقع العتبة، وتم تسريح العاملين بهذا الموقع، وسيتوالى تسريح العاملين بالمواقع الأخرى وإحلال محلهم الشركة الجديدة.

وأضاف أحمد سيد أحمد عامل آخر أن شركة الأمن الجديدة جاءت بعاملين جدد، فيما عرضت عليهم الشركة الفرنسية العمل بشركة الأمن الجديدة مع تخفيض نحو 30% من إجمالى مرتباتهم وهو ما رفضه الجميع، حيث إنهم يعملون بالشركة الفرنسية منذ سنوات بموجب تعاقد بين الطرفين يجدد بشكل دورى كل 6 شهور.

وقام العاملون بتقدم بلاغ جماعى للنائب العام يحمل توقيع 51 عاملا ضد إدارة الشركة الفرنسية برقم 9082 عرائض النائب العام يسردون فيه هذه الوقائع.

18 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=456297
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More