Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 17، 2011

أول الثانوية بـ"الغربية": أنا من شباب الثورة وأذهب إلى التحرير لاستكمال المطالب

أول الثانوية العامة بالغربية فى ميدان التحريرأول الثانوية العامة بالغربية فى ميدان التحرير

Bookmark and ShareAdd to Google

فرحة غامرة ملأت منزل الطالب "عمرو ضياء منير عجلان"، الأول على مستوى محافظة الغربية فى الثانوية العامة، والخامس مكرر على مستوى الجمهورية، والحاصل على مجموع 408.

قالت والدته الدكتورة منى شاهين، أخصائية النساء والتوليد، إن عمرو نجلها الأكبر، وإن لديه شقيقين آخرين مصطفى 16 سنة وحازم 10 سنوات. وأضافت أنه طالب بمدرسة السلام الخاصة للغات بطنطا، وأن فرحتها اليوم لا تقدر بثمن بعد تفوق نجلها الكبير الذى يعد بمثابة القدوة الحسنة لشقيقيه حتى يسيروا على نهج تفوقه.

وأكد الطالب المتفوق عمرو ضياء لـ"اليوم السابع"، أنه من شباب 25 يناير، وأنه توجه إلى ميدان التحرير منذ اندلاع الثورة أكثر من 5 مرات، وقال "ذهبت للتحرير للمشاركة فى الثورة، لأن معظم المشاركين بها من سنى، وشاركت قبل وبعد تنحى مبارك، وثورة مصر ثورة عظيمة، وتعد أعظم ثورة فى التاريخ المعاصر". وأضاف أنه مازال يتوجه إلى التحرير للمطالبة بتنفيذ مطالب الثورة.

وأضاف عمرو، أنه فى فترة ما بعد الثورة أفضل بكثير من فترة ما قبل الثورة بالنسبة له، لأن الثورة أعطته حماسا ودافعا كبيرا من أجل المشاركة فى تطوير البلاد، وقال: "هدخل كلية الطب علشان أخدم مصر".

وأكد عمرو أن الفترة القادمة تحمل مسئوليات كثيرة وعلى كل شاب مصرى تحمل المسئولية حتى يشارك فى نهضة مصر.

أما والده الدكتور ضياء عجلان، أستاذ النساء والتوليد بجامعة طنطا، فأكد أن عمرو شخص ملتزم دينيا وخلقيا ولا ينقطع عن مجتمعه، ويمارس رياضة الاسكواش، وأنه من شباب 25 يناير، وتوجه إلى التحرير أكثر من مرة وترك مذاكرته وقال لى: "لازم أشارك فى ثورة مصر وعايزين نغير النظام". وأضاف والده أن عمرو كان يشعر بحماس كبير ويقبل على مذاكرته عندما يذهب إلى ميدان التحرير، مؤكدا فرحته الكبيرة بنجله بعد حصوله على هذه المجموع المشرف.

17 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=455982
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More