Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يوليو 04، 2011

العيسوى: تعامل الإعلام مع الشرطة «مقرف».. وهيبة الدولة تضيع

Bookmark and ShareAdd to Google

نقلاً عن العدد اليومى
وصف اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، أسلوب تعامل الإعلام مع وزارة الداخلية والشرطة وترديدها لمصطلح «الانفلات الأمنى» بـ«المقرف»، رافضا الاعتراف بوجود انفلات أمنى فى مصر، وقال: «يجب أن نكون موضوعيين، وما حدث فى قسمى شرطة السلوم والسلام، ليس خطأ شرطيا، وهناك تواجد أمنى والقوات فى الشارع بشكل مكثف أكثر مما كانت عليه قبل 25 يناير، وهناك ما يزيد على 10 حملات فى القاهرة و7 فى الجيزة، ومصر تشهد انفلاتا أخلاقيا وإعلاميا، لا يساعد الشرطة على القيام بعملها، وليس انفلاتا أمنيا».

وأوضح «العيسوى» فى مداخلة هاتفية لبرنامج «صفحة جديدة» على قناة نايل لايف أمس الأول السبت، أن قوات الشرطة لم تتدخل فى الاعتداء على أسر الشهداء أمام مسرح البالون، مؤكدا أن الاعتداء تم من قبل أمن المسرح.

وتعليقا على هروب مساجين من قسمى شرطة السلام والسلوم، أبدى «العيسوى» حزنه بسبب هذه الواقعة، مؤكدا أنه يجرى حاليا التحقيق فى هذا الشأن، وتابع: «دى حاجة محزنة لأن هيبة الشرطة ضاعت، ودلوقتى هيبة الدولة بتضيع». وأكد الوزير أن أفراد الشرطة لم يتدخلوا فى أحداث التحرير الأخيرة، ولم يطلقوا طلقة رصاصة واحدة، بل استخدموا فقط القنابل المسيلة للدموع، كما أنه أمر بسحب القوات من الميدان لعدم استفزاز المتظاهرين.

04 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=447800
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More