Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 21، 2011

"التعليم" تنتهى من تصحيح كادر يوليو.. والنتيجة تتجاوز الـ90%

وزير التربية والتعليم د. أحمد جمال الدينوزير التربية والتعليم د. أحمد جمال الدين

Bookmark and ShareAdd to Google

علم "اليوم السابع" أن وزارة التربية والتعليم انتهت من تصحيح امتحانات كادر المعلمين المساعدين بالجيزة والسادس من أكتوبر، والتى خاضها نحو 4500 معلم فى الـ 26 من شهر يوليو الماضى.

ورجحت المصادر أن تعلن الأكاديمية المهنية للمعلمين عن النتائج خلال أسبوع أى قبل عطلة عيد الفطر بعدما دخلت الاستعدادات لإعلان النتيجة مراحلها الأخيرة، ولم يتبق سوى اعتمادها من قِبَل المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى ثم أكاديمية المعلمين ثم الوزير د. أحمد جمال الدين موسى.

وتوقعت المصادر أن تتجاوز نسبة النجاح الـ 90 % فى هذا الامتحان الذى أدى فيه كل معلم اختباراً فى 4 مواد هى "اللغة العربية - التخصص-الكفاءة التربوية - اللغة الإنجليزية"، وسيلحق الناجحون بالمعلمين الذين قررت الوزارة تعيينهم على درجة معلم بالقرار الوزارى 244/2011 الذى استفاد منه ما يزيد عن 60 ألف معلم مساعد.

فى سياقٍ آخر أكد مصدر بـ"التعليم" أن السائقين وموظفى إدارة النقل داخل الوزارة قرروا الانتظار حتى عودة الوزير من رحلة عمل بأمريكا لعرض مطلبهم المتمثل فى زيادة رواتبهم الإضافية من 150 % إلى 200% شهرياً عليه، ورغم أن السائقين كانوا قد استعدوا للإضراب اليوم الأحد إلا أن عدداً منهم أدى عمله فى نقل الموظفين بما يعكس تعليقهم الإضراب لحين عودة "جمال الدين".

22 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=478260
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More