Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 25، 2011

سيف اليزل: وسائل الإعلام ظلمت شهداء الشرطة ولم تعطهم حقهم

(أ. ش. أ)

Add to Google

اعتبر اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمنى، ورئيس مركز الجمهورية للدراسات الإستراتيجية، أن وسائل الإعلام ظلمت شهداء الثورة من رجال الشرطة ولم تتطرق بشكل كاف إلى التضحيات التى قدموها من أجل الحفاظ على أمن البلاد.

وأوضح سيف اليزل أن الإعلام تحدث كثيرًا عن شهداء ثورة 25 يناير، دون أن يلقى الضوء بما يكفى على شهداء رجال الأمن، وكأن هؤلاء الرجال لم يفقدوا حياتهم أيضاً من أجل وطنهم.

وشدد على أهمية الدور الذى يمكن أن يلعبه الإعلام فى معالجة الفجوة بين الشعب والشرطة، والالتفاف إلى الدور المميز الذى تقوم به الشرطة فى البلد، مضيفًا "إذا كان الجيش وظيفته حماية مصر من الأخطار الخارجية، فالشرطة تحمى مصر من الأخطار الداخلية".

وطالب اللواء سيف اليزل، رجال القضاء بعدم التأثر بالرأى العام، والحكم بكل نزاهة فى قضايا قتل المتظاهرين، وإن كان هناك ضباط قد استخدموا الرصاص للدفاع الشرعى فقط عن أنفسهم فلابد من إعلان براءتهم حتى تعود ثقة الرأى العام فيهم.

وأعرب عن رفضه التام لنظرة التشفى التى يراها الضباط فى عيون بعض المواطنين، مؤكدا أن هذه النظرة لن تضر فى النهاية سوى بأمن المجتمع.

وقال "الشرطة ارتكبت بالفعل تجاوزات وأخطاء كبيرة فى الماضى، ولكن علينا عدم النظر إلى الخلف، وطى صفحات الماضى، والاستفادة من مكتسبات الثورة لكى نتقدم بمصر".

26 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=480785
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More